جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

شؤون الطلاب تقيم ورشتي عمل لمناقشة مبادرات تحقيق رؤية 2030


مشاركات , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2016/10/13  |  اخر تعديل - 2016/10/13


أقامت عمادة شؤون الطلاب ورشتي عمل يومي الاثنين 1/9 والأربعاء 11/ 1 /1438هـ، لمناقشة وضع مبادرات تسهم في تحقيق رؤية السعودية 2030، والتي تتطلع عمادة شؤون الطلاب لتبنيها خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة، مروراً بخطة التحول الوطني في عام 2020.

وشارك في ورشتي العمل عميد شؤون الطلاب د. عمرو بن طه السقاف، وجميع وكلاء ووكيلات عمادة شؤون الطلاب؛  وهم: د. طلال بن علي مثنى وكيل العمادة، د. عمر بن سراج سنبل وكيل العمادة للأنشطة والتدريب الطلابي، د. سعيد بن هاشم حلواني وكيل العمادة للتوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية، د. حمدان بن محمد الحربي وكيل العمادة للخدمات الطلابية، وشارك من شطر الطالبات: د. لولوة بنت صالح الحارثي وكيلة العمادة للخدمات الطلابية، د. خلود بنت محمد أبو النجا وكيلة العمادة للدعم الطلابي،  د. منى بنت محمد حجي  وكيلة العمادة، د. فاطمة بنت عبدالله العيدروس وكيلة العمادة للأنشطة والتدريب الطلابي.

وأوضح د. عمرو السقاف أن ورشتي العمل تأتيان في إطار العمل الحثيث لعمادة شؤون الطلاب من أجل إيجاد التوافق بين برامجها ورؤية المملكة 2030، حيث إن العمادة بصدد عمل مبادرات نوعية تهدف إلى تحقيق الرؤية في كافة مناشطها، مع غرس مبادئها لدى كافة طلاب وطالبات الجامعة على حد سواء، مع مراعاة تحقيق الأهداف المنشودة لتحقيق التحول الوطني في عام 2020م .

هذا، وقد عقدت الاجتماعات على مدى يومين لمدة ساعتين ونصف لكل اجتماع، بمشاركة فاعلة من الجميع، والذي أثمر عن عدد من المبادرات المهمة، والتي سيتم الرفع بها لاعتمادها، بإذن الله.

جار التحميل