جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيل الجامعة للتطوير يتفقد جناح الجامعة المشارك بمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب


أخبار عامة , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2019/01/06  |  اخر تعديل - 2019/01/06


تفقد وكيل جامعة أم القرى للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي، جناح الجامعة المشارك بمعرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الرابعة، وذلك نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل.

ورافقه خلال الزيارة التفقدية، معالي مدير الجامعة الإسلامية الأسبق الأستاذ الدكتور محمد العقلا، وعميد عمادة شؤون المكتبات الدكتور محمد اللهيبي، كما اطلع الدكتور هاني غازي على ما يحتويه جناح الجامعة من كتب علمية وبحثية في عدد من التخصصات الأكاديمية المختلفة، بالإضافة إلى الإنتاج العلمي الذي قدمته كراسي الجامعة البحثية ودراسات مرحلة الدراسات العليا.

وبيَّن وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال، أن مشاركة الجامعة في معرض جدة الدولي للكتاب يأتي لإبراز ما لديها من إنتاج فكري ومعرفي في شتى الجوانب الاجتماعية، والثقافية، والشرعية، والطبية، والعلمية، واللغوية.

وقال الدكتور هاني غازي: "إن مشاركة الجامعة في المعرض يهدف -أيضًا- إلى تعريف الزوار على منظومة البحث العلمي، من خلال المجلات العلمية التي تسعى جامعة أم القرى عبرها إلى تقديم الخدمات والبرامج البحثية لكافة منسوبيها وعموم المجتمع المحلي". 

من جهته أوضح عميد شؤون المكتبات الدكتور محمد اللهيبي، أن الجامعة ممثلة في عمادة شؤون المكتبات تحرص كل عام على التنوع في مشاركتها البحثية من خلال إنتاجها من الكتب والمجلات العلمية المتميزة في البحث العلمي والدراسات العليا، والكتب التخصصية النظرية والأدبية المختلفة، مشيداً بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة، وحرصه على تميز مشاركة الجامعة في مختلف المعارض والمحافل  الدولية.

جار التحميل