جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يطلق المرحلة الثانية لمبادرة طباعة الرسائل العلمية في تاريخ المملكة




أطلق معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل اليوم، المرحلة الثانية من مبادرة طباعة الرسائل العلمية لمرحلتي الماجستير والدكتوراه، المتخصصة في دراسات تاريخ المملكة، بحضور وكيل الجامعة للفروع الأستاذ الدكتور عبدالمجيد الغامدي، والمشرف العام على إدارة المتاحف بالجامعة ومنسق المبادرة الدكتور فهد المالكي.

وأكد الدكتور بافيل، أهمية المبادرة؛ كونها تساهم في إبراز ودعم البحث العلمي بجامعة أم القرى، بطرق علمية وابتكارية حديثة، تعزز من رسالتها العلمية والتعليمية للوصول للهدف المنشود، بالإضافة إلى توافقها مع رؤية المملكة 2030. 

وثمن وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالمجيد الغامدي، دعم معالي مدير الجامعة لمثل هذه المبادرات، مؤكدًا أنها تثري العلم والمعرفة، كما وجه شكره لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، على متابعتها وتعاونها في تنفيذ المبادرة.

وفي ذات الشأن، أشار المشرف العام على إدارة المتاحف ومنسق المبادرة الدكتور فهد المالكي، إلى أن المبادرة تدعم البحث العلمي لبرامج الماجستير والدكتوراه المتخصصة في علوم التاريخ، بعد إتمام إجراءاتها من قبل المجلس العلمي، وقدم المالكي شكره لعمادة الدراسات العليا والبحث العلمي للدور الذي ساهم في إنجاح المبادرة في مرحلتها الأولى، كاشفًا أنه تم إنجاز طباعة 23 رسالة علمية ضمن المرحلة الأولى للمبادرة.

جار التحميل