جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الطب والعلوم الطبية التطبيقية يحصدان المركز الأول في مسابقة "أفضل عمل تطوعي"  




حصدت كليتا "الطب" و"العلوم الطبية التطبيقية" على المركز الأول، في برنامج التصفيات النهائية لتحكيم الأعمال التطوعية المشاركة في مسابقة "أفضل عمل تطوعي" على مستوى جامعة أم القرى، والذي نظمته وحدة التطوع الطلابي التابعة لوكالة عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية، يوم الخميس 13 ربيع الآخر 1440هـ، بقاعة الجوهرة، بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، وبالتعاون مع شركة غدن للاستشارات وبناء القدرات.

كما أعلنت لجنة التحكيم الفرق الفائزة بالمركز الثاني، وهي قسم الإعلام، وقسم القراءات، والكلية الجامعية بالجموم، أما المركز الثالث فكان من نصيب قسم التربية الإسلامية، وكلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية، وقسم اللغة الإنجليزية.  وتم تكريم الفائزين بشهادات تقدير ودروع تذكارية.

وأكدت لجنة تحكيم المسابقة، أن جميع الأعمال التطوعية خضعت لمعايير تقييم فنية لتحديد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وهي: وضوح الأهداف، والانسجام مع رؤية المملكة 2030، والأصالة والجِدّة، وقدرة العمل التطوعي على تقديم خدمة لأكبر شريحة، وقابلية تنفيذه بأبسط الإمكانيات، والنتائج المحققة منه، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو المرفقة.

ونوهت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، إلى أن عمل أي خير قلّ أو كثر هو عملٌ فائز، من جانب آخر شكرت وكيلة عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية الدكتورة آمال سندي، جهود الكليات لأعمال التطوع، وشجعت الطالبات على البذل والتميز في أنشطتهن التطوعية.

جار التحميل