جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الطبية التطبيقية تفوز بالمركز الأول في مسابقة: "أفضل عمل تطوعي"




انطلقت يوم الخميس الماضي 13 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 20 ديسمبر 2018م، فعاليات مسابقة: "أفضل عمل تطوعي" على مستوى كليات جامعة أم القرى للعامين الدراسيين ١٤٣٨ - ١٤٣٩هـ و ١٤٣٩ - ١٤٤٠هـ، على شرف سعادة وكيلة جامعة أم القرى الدكتورة سارة الخولي، بقاعه الجوهرة بمقر الجامعة بالزاهر.

وقد شهدت المسابقة تقدم ثماني كليات للمشاركة هي: كلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية الطب، وكلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية، وقسم التربية الإسلامية بكلية التربية، وقسم القراءات بكلية الدعوة وأصول الدين، وقسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم الاجتماعية، وقسم الإعلام بكلية العلوم الاجتماعية، والكلية الجامعية بالجموم.

قامت الكليات المشاركة بعرض الأعمال التطوعية التي قدمتها خلال العامين في ظل مشاركة عدد كبير من طالبات الجامعة ومنسوبيها، بحضور كل من وكيله كلية العلوم الطبية التطبيقية د. راميا سندي، ورئيسه قسم التغذية العلاجية د. آلاء قاضي، ورئيسة الأنشطة والفعاليات أ. امتنان جفري، وحضور وتشجيع لافت من طالبات الامتياز بمختلف أقسام الكلية.

وجاءت نتائج المسابقة لتعلن فوز كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمركز الأول وحصولها على جائزة أفضل عمل تطوعي، متفوقة على جميع كليات ومعاهد جامعة أم القرى.

وبهذه المناسبة، رفع سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور أيمن الصائغ أسمى آيات الشكر والامتنان لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بافيل على دعمه المتواصل لكافة برامج الكلية، مؤكدًا على أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة طبيعية لتوجيهات معالي مدير الجامعة بتشجيع طلاب وطالبات الجامعة على التطوع وتقدير المتطوعين ورواد العمل الاجتماعي.

وأكد الصائغ على أن كلية العلوم الطبية التطبيقية حرصت دوماً على ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني بين منسوبي الكلية وطلبتها، وشجعت جميع المبادرات التطوعية التي تعكس الحس الوطني والمسؤولية المجتمعية في التطوع لخدمة الوطن.

الجدير بالذكر أن كلية العلوم الطبية شاركت في ٥٢ برنامجاً تطوعياً منها ٢٣ برنامجاً في موسم حج ١٤٣٩هـ، وبلغ عدد الطلاب والطالبات المتطوعين خلال العامين الماضيين قرابة ١٠٠٠ متطوع ومتطوعة.

وتتقدم كلية العلوم الطبية التطبيقية بجزيل الشكر والامتنان لعمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد لمساهمتهم في إعداد فيديو التطوع بالكلية.

لمشاهدة فيديو التطوع لعام 1438- 1440هـ، الرجاء الضغط: هنا 

جار التحميل