جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

القبول والتسجيل والمركز الإعلامي يعقدان اجتماعاً لبحث سبل التعاون وتفعيل الدور الإعلامي للعمادة



عقدت عمادة القبول والتسجيل اجتماعاً مع المركز الإعلامي، بحضور المشـرف على المركز الإعـلامي الدكتور عبدالله الشنقيطي، وفريقه، يوم الأربعاء الموافق 1440/04/05هـ، لبحث سبل التعاون بين العمادة والمركز الإعلامي، بهدف تفعيل الدور الإعلامي للعمادة.

حضر الاجتماع عميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور هاشم الصمداني، ووكيل العمادة الدكتور خالد الثقفي، وعدد من موظفي العمادة، كما حضر من شطر الطالبات عبر الاتصال المرئي وكيلة العمادة الدكتورة فاطمة الغامدي، ووكيلة العمادة لشؤون التسجيل الدكتورة تهاني السبيت، ووحدة العلاقات العامة والإعلام بالعمادة.

في بداية الاجتماع رحب العميد بالدكتور عبدالله الشنقيطي وفريق المركز الإعلامي، ثم أوضح أهمية ودور الإعلام في نقل الصورة الحسنة والحقيقية لما تقدمه الجامعة والعمادة من خدمات أكاديمية للمجتمع الجامعي، وحرص العمادة على تسخير كل الجهود لتكون أقرب للطلبة في تثقيفهم وتوضيح ما يختص بالإجراءات والخدمات الإلكترونية وكيفية الاستفادة منها.

بدوره، أكد الدكتور عبدالله الشنقيطي، أهمية الإعلام ودوره في خلق التواصل الفعال مع الطلبة، كما أكد أن المركز الإعلامي يسعى إلى ذلك بالتعاون مع العمادة لتقديم أفضل الخدمات الإعلامية التثقيفية والتعليمية.

في نهاية الاجتماع عميد القبول والتسجيل بالشكر للمشرف على المركز الإعـلامي وفريقه، على حضورهم وحرصهم لبحث سُبل التعاون والتكامل في تفعيل الدور الإعلامي للعمادة.

الجدير بالذكر، أن هذه الاجتماعات تأتي بدعم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، حيث ثمَّن عميد القبول والتسجيل دعم معاليه، موضحاً أن التطوير الإعلامي بالخدمات الإلكترونية ما هو إلا تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

جار التحميل