جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد التطوع بالجامعة يقوم بزيارة الإدارة النسائية العامة بالمسجد الحرام


أخبار عامة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2018/12/03  |  اخر تعديل - 2018/12/03


ضمن برامج الشراكة المجتمعية، عقدت وكالة عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية بجامعة أم القرى، ممثلة في نادي العمل التطوعي والنادي التوعوي، زيارة إلى المسجد الحرام، للتطوع وخدمة ضيوف الرحمن، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 /3 /1440هـ.

رأس وفد الجامعة وكيلة عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والشراكة المجتمعية الدكتورة آمال بنت عمر خيرو سندي، وضم الوفد عدداً من عضوات الهيئة التدريسية، وعدداً من طالبات الفريق التطوعي بقيادة رئيسة النادي التطوعي الأستاذة منال بنت صالح رزة.

وكان في استقبال الفريق التطوعي سعادة المستشارة ومديرة الإدارة النسائية العامة بالمسجد الحرام الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، وعدد من مشرفات ومسؤولات المسجد الحرام من الإدارة النسائية، وتم الاستقبال في توسعة الملك عبدالله، رحمه الله.

وبعد الترحيب بوفد جامعة أم القرى، عرضت نبذة تعريفية عن الإدارة العامة النسائية بالمسجد الحرام، وما تقوم به من أعمال، وما تشرف به من مسؤوليات للبيت الحرام، ثم تم الانتقال إلى موقع العمل المزمع إقامة الأعمال التطوعية فيه وهو توسعة الملك فهد، رحمه الله، الذي شهد عدداً من الأعمال التطوعية التي تخدم ضيوف بيت الله الحرام في أجواء إيمانية حافلة بالروحانية والعطاء، شملت غسل المشربية، كنس المصليات النسائية، تعطير السجاد، وعقد حلقات تعليم للأطفال وضيوف الرحمن بعدة لغات.

الجدير بالذكر أن الزيارة امتدت من الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء إلى الساعة الحادية عشرة والنصف، ثم غادر الفريق بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحاب وودع بالهدايا التذكارية وهو في غمرة من سرور العطاء والبذل.

جار التحميل