جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تلتقي بوكيلة جامعة الطائف لشؤون الطالبات


أخبار , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2018/11/28  |  اخر تعديل - 2018/11/28

التقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، بوكيلة جامعة الطائف لشؤون الطالبات الدكتورة إيمان الزهراني، يرافقها كل من عميد التطوير الجامعي الدكتور عوض الجعيد، وعميدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة رنا زيني، وذلك يوم الثلاثاء 19 ربيع الأول 1440هـ، بمقر معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، بجامعة أم القرى، بالعزيزية.

وكان في استقبالهم عميد المعهد الدكتور سامي بن ياسين برهمين، وعدد من وكلاء المعهد، بحضور عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي، ومستشارة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة هيفاء بنت عثمان فدا، وعدد من وكلاء المعهد ومنسوبي الجامعة.

وقد اشتمل اللقاء على جولة تعريفية بالمعهد ومشاريعه، كما شاهد الحضور فيلمًا تعريفياً عن تاريخ ومنجزات معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، عقب ذلك أُثري اللقاء بالمبادرات والمقترحات التي تسعى الجامعة لتقديمها لخدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف.

بدورها، أشادت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، بأهمية الدور الذي يقوم به كل من المعهد والجامعة، والتي تسهم في تدريب طلاب وطالبات الجامعة للقيام بأعمال تطوعية تخدم ضيوف الرحمن.

جار التحميل