جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لقاء أخوي بين عميد كلية الطب وعميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين




بناءً على دعوة عميد كلية الطب، تم عقد لقاء أخوي مع سعادة عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور فريد بن علي يحيى الغامدي، وذلك يوم الاثنين 27 /02/ 1440هـ، الموافق 05/ 11/ 2018م بكلية الطب، واتسم اللقاء بروح المودة والألفة بين عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وذلك للإجابة على استفساراتهم.

هذا وقد افتتح اللقاء سعادة عميد كلية الطب الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور ولي، بحمد الله تعالى، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم رحّب سعادته بعميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وأصحاب السعادة الوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، ومنسوبي ومنسوبات الكلية، مثمناً لسعادته تلبية الدعوة.

بعد ذلك قدم سعادة عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، عرضاً عن الخدمات المقدمة من قبل العمادة والخطة التطويرية، موضحاً رؤية الجامعة وتطلعاتها للارتقاء بالخدمات الإلكترونية للمنسوبين والمنسوبات، ثم توجه بالشكر لمعالي مدير الجامعة على ثقته بتكليفه عميداً لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، مؤكدًا أنه سيكون - بتوفيق الله - عند حسن ظن وثقة معاليه، مثمناً دعم معاليه الدائم لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

كما أجاب سعادته على جميع الاستفسارات والأسئلة التي طرحها أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وتقبل المقترحات التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات لمنسوبي ومنسوبات الجامعة، وما قد يواجههم من صعوبات، والعمل المشترك على معالجتها حسب الإمكانيات المتاحة في ظل الدعم اللا محدود من قبل إدارة الجامعة.

وفي ختام اللقاء تم شكر سعادته على قبول الدعوة والحضور للكلية، والإجابة على استفسارات أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وكان لكلمات سعادته الأثر الإيجابي لدى أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

جار التحميل