جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وَكيلُ الجامعة للشؤونِ التَّعليمية يرعَى حفلَ ختامِ مُسابقة




رَعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سُروجي، حفل اختتام مسابقة "حفُّاظ الوَحْيَيْن" التي نظَّمتها عمادة شؤون الطلاب، يوم الإثنين 04/ 07/ 1437هـ، بالجامع الكبير بالعابدية.

 وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف كلمة أوضح فيها أن المسابقة تتكون من فرعين؛ الأول يشمل حفظ القرآن الكريم كاملاً، وحفظ خمسة عشر جزءًا، وحفظ عشرة أجزاء، وحفظ خمسة أجزاء، والثاني حفظ الصحيحين، وحفظ عمدة الأحكام. وأبان أن المسابقة لقيت إقبالاً كبيراً للتسجيل فيها من قبل طلاب الجامعة، كما أثنى على تعاون كلية الدعوة وأصول الدين ممثلة في قسمي القراءات والكتاب والسنة، وشكر بدوره فضيلة عميد كلية الدعوة وأصول الدين وأصحاب الفضيلة أعضاء لجان التحكيم في المسابقة، وكذلك القائمين على المسابقة في وكالة العمادة للأنشطة والتدريب الطلابي، ونادي الدعوة الطلابي على جهودهم في إنجاح المسابقة.

 وألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي كلمة نقل فيها شكر معالي مدير الجامعة للقائمين على هذه المسابقة والداعمين لها، حتى ظهرت بهذه الصورة المشرفة. مبيناً أن الجامعة لا تألو جهداً في خدمة ودعم طلاب وطالبات الجامعة، ثم شارك سعادته في تكريم الجهات التي ساهمت في هذه المسابقة. 

بعد ذلك استمعت لجنة التحكيم للتصفيات النهائية، والمكونة من فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي إمام وخطيب المسجد الحرام، وفضيلة رئيس قسم القراءات لتلاوات الطلاب المرشحين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بفروعها، بعده تمَّ تسليم الطلاب الفائزين بالمسابقات جوائزهم التي رُصدت لهذه المسابقة. وقد شرَّف الحفل عدد من رؤساء الدوائر الحكومية بمكة المكرمة، وطلاب الجامعة.

 

جار التحميل