جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

70 طالباً من مدارس الفلاح يتعرفون على منظومة الإبداع بجامعة أم القرى


أخبار عامة , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2018/11/11  |  اخر تعديل - 2018/11/11


زار 70 طالباً من مدارس الفلاح وطلاب "موهبة"، معهد الإبداع وريادة الأعمال بجامعة أم القرى، للتعرف على أنشطة وبرامج المعهد، ضمن احتفال المعهد بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال. وكان في استقبالهم عميد المعهد الدكتور موفق محمد عريجة، ووكيل المعهد الدكتور هشام ملك، ومنسوبوه.

وتعرف الطلاب خلال زيارتهم على أقسام المعهد وبرامجه، وما يضمه من مبادرات ونشاطات مختصة في مجالات الإبداع وريادة الأعمال، وما هي البرامج التي يقوم المعهد بتنفيذها لدعم المبدعين والمبتكرين، كما قدم المعهد دورة للطلاب بعنوان "الإبداع والابتكار بالتعاون مع الأستاذ خالد الثمالي من خريجي مبادرة "رواد المستقبل" بالمعهد.

وأوضح عميد المعهد الدكتور موفق عريجة، أن هذه الزيارة تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي يقيمها المعهد احتفالاً بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال، الهادفة لنشر ثقافة الابتكار والإبداع، والمساهمة في إعداد جيل متميز من رواد الأعمال مستقبلاً، وتنمية مجالات الإبداع والابتكار لدى المجتمع الجامعي، مشيداً بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، ومتابعة وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي لكافة أنشطة وبرامج المعهد.

بدوره بيَّن وكيل المعهد الدكتور هشام ملك، أن المعهد يسعى من خلال هذه الزيارات إلى تعزيز ثقافة الإبداع وريادة الأعمال لدى كافة شرائح المجتمع، وتوعيتهم بكيفية تأسيس مشاريعهم ودعمهم، وتوثيق أفكارهم وإبداعاتهم.

جار التحميل