جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تشارك في المعرض الدولي للكتاب بـڤيينا


أخبار عامة , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2018/11/10  |  اخر تعديل - 2018/11/10

تشارك جامعة أم القرى في معرض الكتاب الدولي بالنمسا - ڤيينا  في دورته الـ(١٨)، الذي بدأ في السابع من نوفمبر ويستمر حتى الحادي عشر من نوفمبر الجاري، وذلك ضمن جناح المملكة العربية السعودية، من خلال الوفد الذي ترأسته سعادة وكيلة عمادة شؤون المكتبات الدكتورة أمينة نائف الأحمدي، برفقة الأستاذة نهلة السليماني من منسوبات عمادة شؤون المكتبات، والأستاذ سمير سودي من منسوبي معهد المخطوطات.
وافتتح جناح المملكة معالي السفير السعودي الدكتور خالد الجندان، وسعادة الملحق الثقافي السعودي بڤيينا الدكتور عبدالرحمن الحميضي ، وزارا معرض الجامعة المشارك، واطلعا على ما تضمنه المعرض من الإنتاج الفكري والمعرفي للجامعة، من الكتب التاريخية التي تتحدث عن تاريخ مملكتنا العريقة.

وقدمت سعادة الدكتورة أمينة الأحمدي، أطلس خرائط مكة المكرمة، ودرعاً يحمل فيلما وثائقياً عن الجامعة كإهداء لمعالي السفير الدكتور خالد الجندان، وسعادة الملحق الثقافي الدكتور عبدالرحمن الحميضي، وقد نال إعجابهما واستحسانهما.
هذا، وقد تم تكريم الوفد المشارك من جامعة أم القرى من قبل معالي السفير بڤيينا الدكتور خالد الجندان والملحق الثقافي السعودي الدكتور عبدالرحمن الحميضي.
ختاماً، ثمَّن الوفد المشارك حرص واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، بالمشاركة في هذه المحافل الدولية، التي تسهم في إبراز الإنتاج العلمي للجامعة، ونشره على المستوى العالمي، مشيداً بجهود وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر بن حمدان الحربي ومتابعته الدائمة لأعمال اللجنة الدائمة للمعارض.

جار التحميل