جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد شؤون الطلاب يفتتح مقر النادي العلمي بكلية العلوم التطبيقية


أخبار عامة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2018/11/07  |  اخر تعديل - 2018/11/07


افتتح عميد شؤون الطلاب بجامعة أم القرى الدكتور عمرو بن طه السقاف، مقر النادي العلمي بكلية العلوم التطبيقية التابع لوكالة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب، بحضور وكيل العمادة للأنشطة الدكتور عمر سنبل، وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور حاتم الطس، ووكلاء العمادة والكلية، والمشرف على النادي العلمي، ورئيسه، وأعضائه.

بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك، تحدَّث الطالب عبدالله العليمي، نيابةً عن رئيس النادي، بكلمة قال فيها: من منطلق شعار عمادة شؤون الطلاب "الطالب أولاً"، تم بفضل الله إنشاء النادي العلمي الطلابي، والمؤسس من قبل طلاب كلية العلوم التطبيقية، والذي سيساهم بخدمة شريحة كبيرة من طلاب الجامعة؛ حيث يهدف نادينا لإعداد نخب متميزة علمياً وثقافياً ومنهجياً في شتى مجالات العلوم، كما نأمل أن نحوز التميز والريادة في البرامج اللا صفية المقدمة لطلاب الجامعة. وختاماً؛ أتقدم أنا وزملائي الطلاب بالشكر لعميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف، ووكلائه على دعمهم المقدم لنا، ولعميد كلية العلوم التطبيقية، ووكلاء الكلية على متابعتهم ودعمهم لنا.

ثم ألقى مستشار النادي العلمي الدكتور فهد الهاشمي، كلمة بيَّن فيها: إننا نفخر بأن نرى طلابنا ينشطون في هذه الأنشطة المقدمة لطلاب الجامعة، والتي تحظى بدعم كامل من عمادة شؤون الطلاب، مشيراً أن النادي سيكون أحد الركائز الهامة للأنشطة الطلابية بالكلية، متقدماً بالشكر لعميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف، وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور حاتم الطس على دعمهم لتأسيس هذا النادي، ولجميع من ساهم في ذلك.

عقب ذلك تحدث عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف بكلمة شكر فيها عميد كلية العلوم التطبيقية، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية، ولجميع من ساهم في إنشاء هذا النادي، مضيفاً أن النادي العلمي الطلابي سيكون من الأندية الطلابية التي ستواصل المسيرة لخدمة طلاب الكلية والجامعة أسوة ببقية الأندية، مشيداً بما حظيت وتحظى به عمادة شؤون الطلاب من دعم واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل لكافة أنشطتها وبرامجها.

وفي ختام الحفل، كرَّم عميد شؤون الطلاب ووكيل العمادة للأنشطة، عميدَ كلية العلوم التطبيقية، ورؤساء أقسام الكلية، ورئيس النادي.

جار التحميل