جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

احتفال كلية الطب (شطر الطالبات) باليوم الوطني 88




أقامت كلية الطب، يوم الاثنين 21 محرم 1440هـ، الموافق: 1 أكتوبر 2018م، احتفالاً باليوم الوطني 88، في مقر الكلية بشطر الطالبات، بحضور سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي.

وقد كان في استقبال سعادتها وكيلة كلية الطب شطر الطالبات سعادة الدكتورة عبير بنت عبدالرحمن برهمين، وعدد من عضوات هيئة التدريس ومنسوبات الكلية.

وقد بدأ الحفل في تمام الساعة (12:15 ظهراً) بالسلام الوطني، عقب ذلك توالت فقرات الحفل بعرض فلم وثائقي عن القائد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه، وجولة في معرض الصور التي حوت كلمات لملوك المملكة العربية السعودية من عهد التأسيس إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  - حفظه الله.

كما قامت طالبات النادي الطلابي من كلية الطب وكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بتنسيق أركان تراثية لمناطق المملكة، وركن للتصوير الفوري، والحناء، مع توزيع الهدايا على زائرات المعرض.

بعدها تكرمت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بعمل جولة على مباني كلية الطب شاملة مبنى المشرحة ومبنى القاعات الدراسية (A & B).

وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً توجهت سعادتها لمقر إدارة الكلية شطر الطالبات، حيث تعرفت بالمنسوبات في لقاء ودي، كما قامت سعادتها بتكريم كل من الطالبة نعمة ظفر، والموظفة هلالة المالكي لموقفهما الإنساني في إسعاف عاملة النظافة التي تعرضت لإصابة أثناء العمل.

كم تم تكريم طالبات النادي الطلابي بكلية الطب وكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية لمشاركتهنَّ المميزة في إنجاح فعاليات اليوم الوطني.

ومن ثم تناول الجميع طعام الغداء المعد على شرف سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، وانتهى الحفل بتقديم وكيلة كلية الطب الدكتورة عبير برهمين هدية تذكارية لسعادة الدكتورة/ سارة الخولي بهذه المناسبة.

جار التحميل