جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لقاء تعريفي لعضوات هيئة التدريس بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية 1439هـ


خبر
- 2018/09/10


أقامت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بشطر الطالبات، اللقاء التعريفي السنوي والأخوي يوم الأحد الموافق 29 /12 /1439هـ بقاعة الجفالي 3، في الساعة العاشرة صباحاً، حيث بدأ اللقاء بعد الترحيب بالعضوات بكلمة فضيلة عميد الكلية أ.د. غازي العتيبي ألقتها نيابة عنه وكيلة الكلية أ.د.نورة المحمادي، حيث حثَّ فيها العضوات على الإخلاص في العمل والاهتمام بالطالبات توجيهاً وتعليماً، وبارك لمنسوبات قسم التاريخ إقرار الخطة الجديدة، وهنأ الجميع بالعام الدراسي الجديد، ثم ألقت أ.د. نورة المحمادي، كلمتها حيث رحبت بكل مبادرة تسعى لتطوير الكلية وكل نقد بنَّاء يساعد على التطور.

بعد ذلك عرَّفت وكيلة الكلية للتدريب وخدمة المجتمع د. مها العتيبي، الحاضرات بوكالة الكلية وما تقدمه للجميع من دورات تطويرية، كما رحبت بأي فكرة أو دورة يحتاجها العضوات لإقامتها بالكلية.

وقد شمل اللقاء شرحاً موجزاً تعريفياً عن كل من:

1- كرسي الملك سلمان لدراسات تاريخ مكة المكرمة: ألقتها سعادة أ.د. أميرة مداح عضو هيئة التدريس بقسم التاريخ، والتي شاركت في العديد من المؤتمرات والورش التي تبناها المركز .

2- مركز البحوث والدراسات الإسلامية التابع لعمادة البحث العلمي بجامعة أم القرى: ألقتها وكيلة مدير المركز سعادة أ.د. أفنان تلمساني، حيث أوضحت الخدمات التي يقدمها المركز للعضوات.

3-  التميز في بناء الطاقات: وهو مكتب خبرة تحت مظلة جامعة ام القرى لتقديم الاستشارات والخطط التطويرية التي تحقق التميز الإداري والابداع الأكاديمي، ألقتها سعادة أ.د. خيرية هوساوي عضو هيئة التدريس بقسم الشريعة.

بعد ذلك أقيمت مسابقة بين العضوات لتعريف عضوات القسمين بإنجازاتهن بعنوان "من هي؟"، ثم اختتم اللقاء بتكريم وكيلات الكلية على ما قدمنه من جهود بأقسامهن، وتكريم د. مها العتيبي لجهودها المبذولة بمركز الدراسات الإسلامية خلال فترة تكليفها وكيلة للمركز، وتكريم العضوات والطالبات المشاركات باللقاء.

جار التحميل