جامعة أم القرى

وكالة الكلية للشؤون التعليمية والتطوير


- 2017/05/25

وكيل الكلية للشؤون التعليمية والتطوير:

يشرف وكيل الكلية للشؤون التعليمية والتطوير على أعمال الإرشاد الأكاديمي، وعلى سير المحاضرات في الكلية، وسير الامتحانات، وترتبط به جميع الأقسام فيما يخص طلاب وطالبات البكالوريوس في النواحي التعليمية؛ بما في ذلك متابعة جداول مرحلة البكالوريوس، واستقبال طلاب مرحلة البكالوريوس وحل مشاكلهم، كما يتولى وكيل الكلية للشؤون التعليمية والتطوير رئاسة لجنة ترقيات أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالكلية، والإشراف على تطوير مهارات منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس، ومتابعة تطوير برامج ومناهج الكلية، والإشراف على وحدة الجودة بالكلية في جميع ما يخص التطوير والاعتماد الأكاديمي.

 

 وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والتطوير:

تشرف وكيلة الكلية للشؤون التعليمية على أعمال الإرشاد الأكاديمي، وعلى سير المحاضرات، وسير الامتحانات في شطر الطالبات. وترتبط بها جميع الأقسام فيما يخص طالبات البكالوريوس في النواحي التعليمية؛ بما في ذلك متابعة جداول مرحلة البكالوريوس، حجز القاعات الدراسية والاستديوهات، استقبال طالبات مرحلة البكالوريوس، وحل مشاكلهن.

كما تتولى وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والتطوير الإشراف على تطوير مهارات منسوبات الكلية من عضوات هيئة التدريس والموظفات، والإشراف على وحدة الجودة بالكلية، وبرنامج الموهوبات، ومتابعة جميع ما يخص التطوير والاعتماد الأكاديمي من خطط وأعمال.

جار التحميل