فريق (تمكين ٢٠٢٣) بجامعة أم القرى يلتقى مسؤولي غرفة مكة المكرمة - إدارة العلاقات العامة والإعلام - مكتب معالي مدير الجامعة | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

فريق (تمكين ٢٠٢٣) بجامعة أم القرى يلتقى مسؤولي غرفة مكة المكرمة




التقى فريق خطة "تمكين الاستراتيجية 2023" بأعضاء الأمانة العامة في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الغرفة.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام المكلف الأستاذ إبراهيم برديسي بوفد الخطة الاستراتيجية من جامعة أم القرى، منوهاً بدور الجامعة وخبراتها في كافة المجالات العلمية والبحثية، ومتطلعاً لتحقيق الاستفادة المتبادلة من الخبرات الجامعية، ومشاركتها مع الغرفة في الفعاليات والمناسبات العلمية، والمشاريع والأبحاث وورش العمل التي تخدم قطاع الأعمال.

كما قدم وفد "تمكين 2023" وصفاً عن التطلعات الاستراتيجية التي تنشدها جامعة أم القرى خلال الخمس سنوات المقبلة، مبينين أن تمكين ٢٠٢٣ تأتي مواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠، وأن الهدف من اللقاءات الخارجية استطلاع طموحات وآراء الجهات المتوافقة مع تطلعات الخطة لخدمة هذا الوطن المعطاء. كما استمع فريق تمكين إلى طموحات وتطلعات غرفة مكة، والدور المنشود من الجامعة لتحقيق تلك الطموحات والتطلعات المستقبلية.

وفي ختام الزيارة قدم وفد فريق تمكين شكره وتقديره لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة والأمانة العامة على هذا اللقاء، متطلعين لعقد مثل هذه اللقاءات مستقبلاً.

جار التحميل