جامعة أم القرى

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتفقد عمادات شؤون الطلاب والقبول والتسجيل والسنة التحضيرية




قام وكيل جامعة أم القرى للشؤون التعليمية  الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن رشاد سروجي بجولة تفقدية اليوم على عمادات شؤون الطلاب والقبول التسجيل والسنة التحضيرية في إطار استعدادات تلك العمادات للعام الدراسي الجامعي ١٤٣٩/ ١٤٤٠ هـ.

والتقى في بداية جولته  بعميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف، ووكيل العمادة الدكتور طلال مثنى، واستمع لشرح موجز عن استعدادات العمادة للعام الدراسي  والتجهيزات  التي هيّئت لملتقى المستجدين، وما وفرته العمادة من إمكانيات لخدمة الطلبة المستجدين.

بعدها اجتمع سعادته مع عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني، ووكلاء العمادة الدكتور خالد الثقفي والدكتور حسام الحكمي والدكتور علي القرني، كما اطلع على سير عملية القبول ومراحله وما قطعته العمادة من مراحل وما تم من إجراءات أكاديمية للطلبة المتقدمين من اختيار التخصصات والرغبات، وكذلك ما تم عمله خلال الفصل الصيفي من حركات أكاديمية وإجراءات الحذف والإضافة.

واختتم الدكتور السروجي  جولته بزيارة عمادة السنة التحضيرية، التقى فيها بعميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور  سعد الغامدي، واستمع لشرح مفصل عن دور العمادة وجهودها التي هيئتها استعداد لاستقبال الطلبة المستجدين لهذا العام في مسارات السنة التحضيرية، وكذلك ما قامت به العمادة من استعدادات لاختبارات تحديد المستوى للغة الإنجليزية.

وفي ختام الجولة أشاد الدكتور سروجي بالدور الذي تقوم بِه العمادات المساندة بالجامعة، حاثاً القائمين عليها   ببذل الجهد، وتسخير كافة الإمكانات لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة، والعمل على تذليل وتسخير كافة الاحتياجات، مشيداً بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ  الدكتور عبد الله بن عمر بافيل   على متابعته وحرصه الدائم على تقديم كل ما يخدم الطلاب والطالبات، شاكراً الجميع على الجهود  التي يقومون بها لخدمة طلبة الجامعة والمجتمع الجامعي.

جار التحميل