جامعة أم القرى

عمادتا القبول والتسجيل وتقنية المعلومات تعقدان ورشة القبول الرابعة




في إطار التعاون بين عمادتي القبول والتسجيل وتقنية المعلومات عُقدت ورشة القبول الرابعة برعاية كريمة من عميد عمادة القبول والتسجيل سعادة الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني، يوم الأربعاء الموافق 15/ 09/ 1439هـ، بقاعة اجتماعات العمادة بمقر العابدية.

وقد حضر الورشة كلٌ من وكيل عمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية سعادة الدكتور عاطف الحجيلي، ورئيس قسم التطبيقات المهندس أشرف عصفور، والمهندس حسين الزهراني، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للدعم الطلابي سعادة الدكتور حسن حسين سنكي، كما مثل العمادة وكيل عمادة القبول والتسجيل سعادة الدكتور خالد الثقفي، ووكيل العمادة بمحافظة القنفذة سعادة الدكتور علي الزبيدي عن طريق الاتصال المرئي، وفريق قسم القبول، في حين حضر عبر الاتصال الشبكي من شطر الطالبات وكيلة عمادة القبول والتسجيل سعادة الدكتورة فاطمة الغامدي، وفريق قسم القبول.

بدأت الورشة بكلمة ترحيبية ألقاها الدكتور خالد الثقفي، تلا ذلك إيجاز عما تم تحقيقه من أعمال الورش السابقة، وكذلك تم استعراض المستجدات على بوابة القبول الموحد وتجربة حية لمراحل وإجراءات القبول، ومناقشة محاور الورشة الخامسة.

تأتي مثل هذه الورش تحقيقاً لأهداف عمادة القبول والتسجيل في تسهيل كافة الإجراءات عن طريق الاستخدام الذكي لتكنولوجيا المعلومات في عملية قبول الطلبة المستجدين.

وختاماً؛ تقدم الدكتور خالد الثقفي بالشكر للجميع، وثمّن حرصهم وحضورهم للورشة.

جار التحميل