جامعة أم القرى

عمادة القبول والتسجيل تنظم ورشة عن جودة الأداء في ظل رؤية 2030




سعيًا من عمادة القبول والتسجيل بقيادة عميدها سعادة الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني على كل ما من شأنه رفعة ورقي مستوى أداء موظفات العمادة، وتحسين مخرجات العمل؛ نظمت العمادة بشطر الطالبات ورشة لموظفات العمادة بعنوان: "جودة الأداء في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030"، وذلك يوم الأحد الموافق 27 / 08 / 1439هـ، قدمتها سعادة وكيلة عمادة شؤون المكتبات الدكتورة أمينة بنت نايف الأحمدي، المدربة المعتمدة في التطوير الإداري والمهني.

وعرفت الدكتورة أمينة في بداية الورشة عن رؤية المملكة 2030 وأهم مؤشراتها، مبينة أن صقل جودة الأداء يرتكز على ثلاثة محاور: هي رؤية المملكة 2030، وإدارة الأداء الوظيفي حسب برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، ومعايير الجودة في المركز الوطني للتقويم الأكاديمي.

كما تطرقت الدكتورة أمينة في نهاية الورشة إلى كيفية رسم المسار التسلسلي للأهداف الوظيفية لتساهم الموظفة في تحقيق رؤية 2030 وربط الأهداف برؤية ورسالة العمادة أولاً، ثم رؤية ورسالة الجامعة، وأخيراً رؤية ورسالة وزارة التعليم.

في ختام الورشة تقدمت سعادة وكيلة عمادة القبول والتسجيل الدكتورة فاطمة بنت علي الغامدي بالشكر والتقدير للدكتورة أمينة على جهودها في تقديم الورشة، وثمنت لموظفات العمادة حرصهن على حضور مثل هذه الورش.

جار التحميل