جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالليث تقيم حفل ختام الأنشطة والبرامج


فعاليات
أضيف بتاريخ - 2018/04/19  |  اخر تعديل - 2018/04/19


أقامت الكلية الجامعية بالليث، يوم الاثنين الموافق 30 /7 / 1439هـ، حفل ختام الأنشطة والبرامج للعام الجامعي 1438 /1439هـ، برعاية سعادة عميد الكلية الدكتور محمد المالكي، وحضور أصحاب السعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. 
حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات كريمة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن المالكي، ثم قدم الأستاذ هارون تكروني المعيد بقسم الإعلام والمشرف على وحدة شؤون الطلاب بالكلية عرضاً تضمن الأنشطة والبرامج التي أقامتها الكلية خلال العام الجامعي، حيث بلغ عدد الأنشطة التي أقيمت 10 أنشطة وثلاث مسابقات ثقافية وندوتين، حضرها واستفاد منها أكثر من 500 طالب، بعد ذلك تم عرض أوبريت بعنوان (فخر الوطن).

إلى ذلك ألقى عميد الكلية كلمةً شكر فيها كل من ساهم وشارك وتفاعل مع الأنشطة الطلابية، حاثاً أبناءه الطلاب على الاستمرار والتفاعل والمشاركة بالأنشطة لما لها من دور كبير وبارز في حياة الطالب العلمية والعملية، والتي تعتبر خطاً متوازياً مع العملية التعليمية داخل قاعات االدرس، مختتماً كلمته بالشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل على دعمه المتواصل والمستمر لجميع أنشطة وبرامج الكلية. 
ثم كرَّم أعضاء هيئة التدريس المشاركين بالأنشطة، وكذلك الطلاب المتفوقين على مستوى الأقسام بالكلية، والطلاب المشاركين بالأنشطة. 

 

جار التحميل