جامعة أم القرى

طلاب معهد اللغة العربية يحققون تميزاً في المسابقة الوطنية على مستوى الجامعات السعودية




حصل طلاب معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها على مراكز متقدمة ومتميزة في المسابقة الوطنية الأولى لطلاب وطالبات معاهد تعليم اللغة العربية  لغير الناطقين بها على مستوى الجامعات السعودية. والتي نظمها مركز الملك عبدالله الدولي لخدمة اللغة العربية؛ حيث حقق الطالب  محمد حبيب جنغ المركز الأول في المناظرات، وتميز وبكل جدارة الطالب مام مودو سي في مجال المساجلات الشعرية، والطالب مامادو عبدالله تيام في مجال الإلقاء.

وبهذه المناسبة السعيدة والتميز الرائع يتقدم سعادة عميد معهد تعليم اللغة العربية د. حسن عبدالحميد بخاري بعد شكر الله وحمده على توفيقه بالشكر والتقدير لكافة الطلاب المشاركين في التصفيات الأولية لهذه المسابقة داخل المعهد، وللطلاب المرشحين والفائزين في التصفيات النهائية، كما يتقدم بالشكر والعرفان للجان التحكيم التي شكلت داخل المعهد لمتابعة الطلاب وترشيحهم. وعلى رأسهم وكيل المعهد للشوؤن التعليمية والعلاقات والمشرف على اللجان د. عبدالعزيز الطلحي، ومنسق المعهد في هذه المسابقة وعضو  لجنة المناظرة سعادة د. أحمد بن مشعل الغامدي، ولكافة سعادة أعضاء لجنة المسابقة وهم: د/ محمد القرشي، د/ طلبة عبدالستار، د/ حسن محجوب، د / مصطفى وتيد، د / إبراهيم العطار، د/ ثابت صغير، د/ بشرى عثمان.

متمنين للمعهد وأساتذته وطلابه مزيداً من التقدم والتميز في كافة المجالات على مستوى الجامعة والجامعات في داخل المملكة وخارجها.

جار التحميل