جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بمحافظة الجموم تحتفل بالأنشطة والإنجازات التي تحققت على مدار عام كامل




برعاية كريمة من سعادة محافظ الجموم، الأستاذ عمران الزهراني، وبحضور سعادة عميد الكلية الجامعية بالجموم، الدكتور توفيق بن علي الشريف، وممثل عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى، وبتشريف قيادات قطاعات الدولة العسكرية والمدنية بالمحافظة، وبمشاركة عدد كبير من منسوبي الكلية من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلاب؛ شهد مسرح التنمية الاجتماعية مساء الاثنين 23/ 7/ 1439هـ، احتفال الكلية الجامعية بمحافظة الجموم بالنجاحات والإنجازات التي تحققت على جميع الأصعدة هذا العام.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ارتجل سعادة عميد الكلية سعادة الدكتور توفيق الشريف كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور، وعبَّر عن جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لتطوير التعليم في بلادنا لتواكب رؤية 2030 في هذا الصدد، وأشار عميد الكلية في كلمته إلى الشراكات المجتمعية التي وقّعتها الكلية مع عدد من القطاعات بالمحافظة، كما أشاد بالتعاون المستمر مع هذه القطاعات، وما أثمرت عنه هذه الشراكات، وعبّر في كلمته عن فخره واعتزازه بطلاب الكلية وطالباتها، الذين يعون دورهم الوطني، ويشكلون مجتمعًا طلابيًا مُفعمًا بالطاقة الإيجابية.

وقدّم سعادته الشكر لمعالي مدير الجامعة لدعمه المستمر للكلية وأنشطتها، كما وجه تقديره وشكره لكل من أسهم في تحقيق هذه الإنجازات، التي ما كانت لتتحقق لولا توفيق الله أولاً، ثم تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وتضمن الحفل فقرات متعددة ومتنوعة، فقُدِّم عرض مرئي تعريفي بالكلية وإنجازاتها، وعرض تناول أنشطة الطلاب داخل الكلية وخارجها، وأُلقيت قصيدة عنونها (جنودنا في قلوبنا) تفاعل معها الحضور تفاعلاً عظيمًا، وتركت أثرًا طيبًا في نفوسهم.

كما تم تكريم جهات الشراكات المجتمعية، وتكريم الطلاب المتميزين، وأعضاء النادي الطلابي بالكلية، وقدمت الميداليات للمشاركين في النشاط الرياضي.

وكان ملعب مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الجموم قد احتضن مباريات بطولة الكلية بين الأقسام التي شهدت تنافسًا شريفًا، وقد أحرز منتخب الكلية كأس البطولة إثر فوزه على فريق قسم المحاسبة بنتيجة ٣ - ٢ في المباراة النهائية.

جار التحميل