جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تتفقد الكلية الجامعية بالجموم وتفتتح معرض (أضواء اجتماعية)


أخبار
أضيف بتاريخ - 2018/04/09  |  اخر تعديل - 2018/04/09

وقفت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي على البيئة التعليمية بفرع الجامعة بالكلية الجامعية بالجموم، ترافقها وكيلة الكلية ومستشارة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة هنادي بنت محمد قمرة، وعدد من وكيلات الكلية، وأعضاء هيئة التدريس بالمقر.

وشملت جولة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي مبنى الكلية الجامعية بالجموم، اطلعت خلالها على محتويات المقر، ومخارج الطوارئ به؛ حيث يتكون المقر من مبنى أ، ومبنى ب، ومعامل الحاسب الآلي، والقاعات الدراسية، والمكتبة المركزية، والخدمات الطلابية المساندة.

وأكدت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي على أهمية دور البرامج والأنشطة التي تقدمها الكليات الجامعية، مشيدةً بالجهود المثمرة التي تسهم في تحقيق النفع والفائدة للمجتمع والجامعة، وينعكس دورها في النهوض بالتنمية الوطنية الشاملة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، مثمنةً دعم ومتابعة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل للبرامج والأنشطة التي تقدمها وكالة الجامعة لشؤون الطالبات والإدارات التي تشرف عليها.

كما افتتحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي معرض (أضواء اجتماعية) الذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية بالكلية الجامعية بالجموم، بإشراف رئيسة القسم الدكتورة عفاف بنت عبدالله قبوري، وذلك بمقر الكلية بالمدينة الجامعية بالجموم.

جار التحميل