جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تشيد بمخرجات كلية طب الأسنان بالجامعة


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة , أكاديمي , إنجازات ,
أضيف بتاريخ - 2018/03/21  |  اخر تعديل - 2018/03/21

أشادت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بجهود أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان بجامعة أم القرى الذين أخلصوا في تعليم وتزويد الطلبة بالمعارف والمهارات المطلوبة لتخريج أطباء على مستوى عالٍ من الكفاءة يفخر بهم الوطن.

جاء ذلك في البرقية الخطية التي بعثها الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده لعميد كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى الدكتور عبدالعزيز الخوتاني، مهنئاً الكلية لحصول الطالبة غفران بنت محمد باضبعان على درجة 98.70 بالمائة، والتي تعد أعلى درجة ضمن طلبة الكلية في المحاولة الأولى لاختبار الرخصة السعودية لممارسة مهنة طب الأسنان، خلال فترة يونيو حتى ديسمبر من عام 2017م.

وبيَّن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس أن هذا التميز والمستوى المتقدم غير مستغرب على طلبة كلية طب الأسنان نظير ما تحظى به من دعم القيادة الرشيدة – حفظها الله، وبمؤازرة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى لتكون جامعة أم القرى ضمن مصاف الجامعات العالمية .

وهنأ معاليه الطالبة غفران بنت محمد باضبعان لحصولها على هذه الدرجة، متمنياً لها التوفيق والنجاح، مثمناً جهود كافة منسوبي الكلية مما ساهم في تميز مخرجاتها التعليمية.

بدوره هنأ عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالعزيز الخوتاني الطالبة غفران باضبعان لحصولها على هذا التميز المتقدم، مثمناً دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس للعملية التعليمية بالكلية، لافتاً أن الكلية تسعى لتقديم تعليم طبي راقٍ للطلبة والممارسين في مجال صحة الفم والأسنان، ودعم البحث العلمي في العلوم الأساسية والسريرية، وخدمة المجتمع بما يتماشى مع رسالة الجامعة وفق خطط التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، مشيداً بجهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلبة على تفاعلهم الإيجابي.

جار التحميل