جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالليث تحقق مراكز متقدمة بالملتقى العلمي التاسع


أخبار الكلية
أضيف بتاريخ - 2018/03/15  |  اخر تعديل - 2018/03/15


برعاية معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، وبحضور سعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات، وعميد الكلية الجامعية بالليث الدكتور محمد المالكي.

نظمت عمادة شؤون الطلاب الحفل الختامي للقاء العلمي التاسع لطلاب وطالبات جامعة أم القرى؛ والذي يعد تظاهرة علمية سنوية تقيمها الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، يقدم من خلالها الطلاب والطالبات إبداعاتهم ومشاركاتهم العلمية والبحثية والابتكارية في مختلف محاور ومسارات الملتقى.

حيث حققت الكلية الجامعية بالليث ومن خلال هذا الملتقى مراكز متقدمة على مستوى الجامعة؛ حيث حصل الطالب خالد المالكي من قسم الفيزياء على المركز الأول على مستوى الجامعة في مسار الأبحاث العلمية، وحصل الطالب علي البركاتي  من ذات القسم على المركز الثالث على مستوى الجامعة بمحور الإلقاء (هذا أنا)، كما حقق المركز الرابع على مستوى الجامعة بمحور الابتكار وصناعة الأعمال، وحصلت الطالبة زكية البارقي على المركز الثالث في محور الأعمال الفنية مسار المجسمات الجمالية لميادين الجامعة.

وفي ختام الملتقى وجه سعادته الشكر والتقدير لمنسق الكلية الأستاذ هارون تكروني، ولسعادة وكيلة الكلية منسقة الملتقى الدكتورة إيمان اللهيبي، ولكافة الداعمين والمساندين للطلاب من أعضاء هيئة التدريس، والذين كان لهم الدور الأساسي في نجاح الطلاب.

الجدير بالذكر أن عدد المشاركات بالكلية الجامعية بالليث قد تجاوزت 36 مشاركة ما بين طلاب وطالبات.

 

 

 

 

 

جار التحميل