وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تقف على البيئة التعليمية والإدارية بالزاهر - إدارة العلاقات العامة والإعلام - مكتب معالي مدير الجامعة | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تقف على البيئة التعليمية والإدارية بالزاهر



قامت وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، بجولة تفقدية على عدد من إدارات وكليات ومراكز ومعاهد مقر الجامعة بالزاهر، رافقتها عميدة الدراسات الجامعية للطالبات ومستشارة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي.

وشملت جولة الدكتورة سارة الخولي إدارات شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، والمستودعات، والمرافق والخدمات، وعمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، ومعهد الإبداع وريادة الأعمال.

وقالت وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي إن هذه الجولة تأتي  للوقوف وبشكل مباشر على سير العملية الإدارية والتعليمية والبحثية، وإلقاء الضوء على الإيجابيات لتطويرها والارتقاء بها، مشيرةً إلى أن هذه الجولات التفقدية تأتي وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس للارتقاء بمنظومة العملية التعليمية والإدارية بالجامعة.

وأكدت أنها تسعى لتطوير العمل الإداري بشطر الطالبات بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 نحو الحوكمة الإلكترونية، ليساهم في خدمة البيئة الأكاديمية والبحثية والارتقاء بها، ويساهم في تحقيق أحد الأهداف الرئيسية التي تطمح رؤية المملكة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

جار التحميل