جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة القبول والتسجيل تشارك في الملتقى الإرشادي التعليمي بإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة




شاركت عمادة القبول والتسجيل في الملتقى الإرشادي التعليمي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، بقاعة الملك فهد - رحمه الله - ممثلة في وكالة عمادة القبول والتسجيل شطر الطالبات، حيث حضرت سعادة الدكتورة خلود بنت سعد اليوسف، ورئيسة قسم القبول الأستاذة شذى خضران الثبيتي في يوم الثلاثاء الموافق 18 / 6 / 1439هـ.

تمثَّلت مشاركة الوكالة في كلمة ألقتها سعادة الدكتورة خلود بنت سعد اليوسف، قدمت فيها نبذة تفصيلية عن عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى، بالإضافة إلى توضيح أهداف العمادة بالجامعة المتمثلة في تسهيل كافة الإجراءات عن طريق الاستخدام الذكي لتكنولوجيا المعلومات، والدقة والتميز والسرعة في الإنجاز، وتهيئة المناخ العلمي بتذليل الصعوبات والعقبات للطالب والطالبة.

بعد ذلك تم تسليط الضوء على شروط القبول بالجامعة وأنواعه وأنظمته ومعاييره، بالإضافة إلى استعراض بعض المقاييس فيما يتعلق بالمقابلات الشخصية والاختبارات الخاصة، وانتهى اللقاء بالإجابة على استفسارات الطالبات، وكرمت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد سعادة الدكتورة خلود بنت سعد اليوسف على تلبية الدعوة للمشاركة في الملتقى.

في الختام شكرت سعادة الوكيلة كلاً من مديرة إدارة التوجيه والإرشاد الدكتورة عزة بنت عابس الشهري ورئيسة وحدة الإرشاد التعليمي والمهني الأستاذة رحمة بنت مساعد الجودي على هذه المبادرة وحفاوة الاستقبال.

جار التحميل