كلية طب الأسنان (شطر الطالبات) تقيم حفل مسابقة قدوة الجامعة 1439هـ - كلية طب الأسنان | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية طب الأسنان (شطر الطالبات) تقيم حفل مسابقة قدوة الجامعة 1439هـ




بحضور وكيلة الكلية سعادة الدكتورة سارة بنت وجدي طاهر، وسعادة الدكتورة خلود بنت محمد أبو النجا وكيلة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية، أقيمت بكلية طب الأسنان (شطر الطالبات) حفل مسابقة قدوة الجامعة للمرحلة الأولى، يوم الاثنين الموافق 10/ 6/ 1439هـ، بالقاعة الدراسية.

افتتح الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم ألقت وكيلة الكلية كلمة أشارت فيها إلى أنماط السلوك القويم وعمق الانتماء للوطن، والتمسك بالسلوك المتحضر، ولا يكون ذلك إلا من خلال نماذج القدوة الحسنة، وأثنت على الجهود المبذولة من قبل لجنة التحكيم لاختيار قدوة الجامعة، وشكرت سعادة الدكتورة غيداء محمد بالضبعان منسقة الكلية لمسابقة القدوة على جهودها المبذولة في التنسيق والإعداد للمسابقة، وشكرت جميع الطالبات المشاركات في المسابقة، وهنأت الطالبات المرشحات للمرحلة الأولى من المسابقة، وفي نهاية كلمتها تقدمت بالشكر والتقدير لعميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالعزيز بن علي الخوتاني على دعمة المتواصل في خدمة طلاب وطالبات الكلية نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

وأثناء الحفل تقدمت الطالبات المشاركات في المسابقة وعرضن مشاركاتهن للفوز بلقب قدوة الجامعة في المرحلة الأولى من المسابقة وهن: نورة راشد الحميضي، نهى حسن فطاني، رغد بندر الحازمي، لينة نصرالله قاري، لينا عمر السريحي، ضحى محمد جاوا، إهداء عبدالكريم التركستاني.

ثم ألقت الطالبة مودة مندورة الحاصلة على المركز الثاني في مسابقة قدوة الجامعة كلمة عبرت من خلالها على مشاعر الفرحة والسرور والغبطة بهذا الفوز، وتوجهت لأخواتها الطالبات المشاركات بعبارات التحفيز والمثابرة.

وفي الختام كرمت وكيلة الكلية اللجنة المشاركة في اختيار القدوة، وقدمت لهن ولجميع المشاركات من موظفات وطالبات  الشهادات التقديرية، وأثنت على جهودهن الإبداعية.

جار التحميل