معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها يقيم مسابقة قدوة الجامعة في مرحلتها الأولى - معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها يقيم مسابقة قدوة الجامعة في مرحلتها الأولى




وفقاً لتوجيهات فضيلة عميد المعهد الشيخ الدكتور حسن بخاري؛ أقيمت مسابقة قدوة الجامعة في مرحلتها الأولى في ضوء ما ورد من عمادة شؤون الطلاب. وحضر المسابقة سعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور حسن سنكي. وقد بدأ حفل مسابقة قدوة الجامعة في مرحلتها الأولى بآيات من الذكر الحكيم قرأها الطالب لطف الله. ثم كلمة فضيلة عميد المعهد الشيخ الدكتورحسن بخاري، ثم عرض الطلاب المشاركون عروضهم التقديمية، وهم: الطالب سليمان أولاد الحاج عمر. الطالب مام مودوسي، الطالب محمد أبو حنيف، الطالب ياسر عبد الرحمن، الطالب مر ظهير الدين، الطالب مام ندياي، والطالب خالد كالدوبا.

كما تم توزيع الجوائز للطلاب المشاركين في المسابقة في مرحلتها الأولى، ثم تكريم المشاركين في الحفل؛ قارئ القرآن الطالب لطف الله، ومقدم الحفل الطالب عيسى رئيسي.

وقد شكر الحضور للجامعة جهدها مع طلابها الوافدين؛ فجامعة أم القرى أولت الطالب جل اهتمامها بشعارها الطالب أولاً، وتوجت ذلك الاهتمام بدفع طلابها ليكونوا قدوة لغيرهم، فأقامت مسابقة قدوة الجامعة.

جار التحميل