جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيل الجامعة يحضر ورشة عمل إعادة هيكلة إدارة التشغيل والصيانة




حضر وكيل جامعة أم القرى الدكتور ياسر بن سليمان شوشو ورشة عمل إعادة الهيكلة للإدارة العامة للتشغيل والصيانة والخدمات العامة، التي أقيمت بقاعة الاجتماعات بمقر الإدارة بالجامعة بالعزيزية، يوم الخميس 11 رمضان 1437هـ.

وبدأت الورشة بعرض قدمه المشرف العام على الإدارة العامة للتشغيل والصيانة والخدمات العامة المهندس عبدالمحسن الأحمدي؛ استعرض فيه أبرز التغيرات التي استحدثت في الهيكلة الإدارية للإدارة العامة للتشغيل والصيانة، وكذلك المهام المناطة  بكل منسوبي الإدارة العامة للتشغيل والصيانة.

وقدم المهندس عبدالمحسن الأحمدي شكره لوكيل الجامعة على دعمه وحضوره لهذه الورشة، بعدها تحدث وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو عن أهمية تطوير العمل بإدارة التشغيل والصيانة؛ لما تمثله هذه الإدارة من الأهمية والحيوية لخدمة قطاعات الجامعة المختلفة، وكذلك العمل على إيجاد أبسط الحلول لتفادي الملاحظات الواردة من الجهات وحلها بأسرع وقت، من حيث ضرورة تواجد الفنيين والمختصين بهذا الجانب على مدار الساعة.

وقال وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو: "إننا نحرص على تطوير الخدمات المقدمة بإدارات وقطاعات الجامعة لخدمة هذا الصرح العلمي بدعم وتوجيه معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، وحرصه على تهيئة البيئة العملية والتعليمية المناسبة"، متمنياً التوفيق لجميع منسوبي إدارة التشغيل والصيانة.

بعدها استمع وكيل الجامعة لآراء وملاحظات منسوبي إدارة التشغيل والصيانة حول المقترحات والرؤى التي تسهم في تطوير منظومة العمل.

جار التحميل