جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وزارة الحج والعمرة تراجع خططها التشغيلية لتطبيق معايير الجودة


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/06/12  |  اخر تعديل - 2016/06/12


أكد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن أن وزارة الحج والعمرة بدأت في مراجعة كافة الخطط التشغيلية لموسم الحج، والعمل على مراجعة الإيجابيات وملاحظة السلبيات وتحويلها إلى إيجابيات والحرص على تطبيق معايير الجودة في الأداء، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله- على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.
وقال الدكتور بنتن خلال جولته في مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا مؤخراً، واجتماعه بمجلس إدارة المؤسسة لمناقشة عدد من الموضوعات التي تهتم بخدمة حجاج بيت الله الحرام وما تقدمه المؤسسة من خدمات في هذا المجال، إن زيارته جاءت لتفقد جاهزية جميع الجهات التي تقوم بخدمة ضيوف بيت الله الحرام، موضحاً أن الأمور تسير على ما يرام والجميع يتفانى في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.
وعبَّر وزير الحج والعمرة عن سعادته بما شاهده من خدمات تقدمها المؤسسة وما تمتاز به هذه الخدمات من تقنيات عالية، داعياً الجميع إلى بذل الجهود لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم أرقى الخدمات لهم منذ وصولهم للأراضي المقدسة وحتى مغادرتهم إلى ديارهم سالمين غانمين.
من جهته أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة جنوب آسيا د. رأفت بدر أن مهنة الطوافة مهنة جليلة لها آمالها وأهدافها النيرة لخدمة الحجاج، مشيراً إلى أن مؤسسات الطوافة تعمل بتوجيه وإشراف مباشر من قبل وزارة الحج والعمرة، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن. للمزيد

جار التحميل