جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مركز الاتصال بالجامعة يحقق نِسباً متقدمة في خدمة العملاء وفقاً لتقرير (تواصل)




حققت جامعة أم القرى رقماً قياسياً من خلال الرد على الاستفسارات التي ترد إليها من خلال مركز الاتصال بنسبة  100% وفقاً لما خرج عن تقرير تواصل الذي تشرف عليه وزارة التعليم، وتشارك به الجهات ذات العلاقة التي تقدم الخدمات التعليمية.

وثمَّن معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس دعم وتوجيهات وحرص القيادة الرشيدة - أيدها الله – على تقديم أرقى الخدمات للمستفيدين من البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة على نطاق واسع بمنطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أنه تم تخصيص فريق عمل من خلال مركز الاتصال الذي تشرف عليه وكالة الجامعة  للرد على الاستفسارات التي ترد من المواطنين والمستفيدين من خدمات الجامعة، وتقديم الخدمات الإرشادية اللازمة، ومعالجة الطلب الذي ألزم طالب الخدمة الاتصال بمركز الاتصال في وقت وجيز دون الحاجة إلى مراجعة الجهة المعنية.

بدوره أوضح وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو أن الجامعة حققت رقماً قياسياً في نسب الإنجاز العام والتي بلغت 100%، فيما بلغت نسب الجودة والإنجاز 99.8%، بينما حققت نسبة سرعة الإنجاز 100%، مثمناً دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس لتقديم أرقى الخدمات للمستفيدين من خدمات الجامعة دون الحاجة إلى مراجعة الجهة المعنية.

وأكد أن إدارة الجامعة تسعى لتقديم أفضل الخدمات وبمختلف الوسائل، وتوفير أعلى معايير الجودة للخدمات المقدمة، وتحسين خدمات المركز من خلال السعي لتحديث التكنولوجيا والابتكار، وتطوير موظفي الجامعة ليكونوا أكثر كفاءة ويقدموا العمل بصورة تعكس الجودة في الخدمة المقدمة، وتوحيد نظام وجهة استقبال كافة الاتصالات والاستفسارات والمقترحات بمركز الاتصال بالجامعة، وسهولة الوصول للمسؤول، وتقديم المعلومة بكل سهولة لاتخاذ القرار المناسب، وتوفير وإتاحة قاعدة معلومات للخدمات المقدمة من الجامعة.

جار التحميل