جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تهنئة لأعضاء هيئة التدريس بالترقية العلمية


الأخبار , المجتمع الجامعي , أعضاء هيئة التدريس ,
أضيف بتاريخ - 2017/12/11  |  اخر تعديل - 2017/12/11


تسعد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - ممثلة في أمانة المجلس العلمي– بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة الماضية للمجلس، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، وداعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

* وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين أدناه بمراجعتها نهاية الأسبوع القادم لاستلام شهادات الترقية.

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

1- ترقية الدكتور بندر بن محمد رشيد الهمزاني الأستاذ المشارك بقسم التاريخ، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى رتبة أستاذ.

2- ترقية الدكتور أشرف بن محمود عقلة بني كنانة الأستاذ المشارك بقسم الشريعة والإسلامية، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى رتبة أستاذ.

3- ترقية الدكتورة نورة بنت زيد مبارك الرشود الأستاذ المشارك بقسم الأنظمة، كلية الدراسات القضائية والأنظمة إلى رتبة أستاذ.

4- ترقية الدكتور صالح بن سليمان مطلق البقعاوي الأستاذ المساعد بقسم التربية الإسلامية والمقارنة، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

5- ترقية الدكتور ضرار بن محمد محمود القضاه الأستاذ المساعد بقسم التربية الخاصة، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

6- ترقية الدكتورة العنود بنت عمر علي محضر الأستاذ المساعد بقسم التربية الأسرية، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

7- ترقية الدكتور وائل بن محمد رزق موسى الأستاذ المساعد بقسم مركز الدراسات الاسلامية,كلية الشريعة والدراسات الاسلامية إلى رتبة أستاذ مشارك.

جار التحميل