جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية إدارة الأعمال تنظم فعالية (علِّي صوتك) بمقر الكلية بريع ذاخر


أهم الأخبار , إعلانات ,
أضيف بتاريخ - 2017/12/02  |  اخر تعديل - 2017/12/02

تحت إشراف وتوجيه سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سلطان البقمي، يدشن المجلس الطلابي لكلية إدارة الأعمال في شطر الطالبات بمقر الكلية في ريع ذاخر فعالية "علّي صوتِك"؛ والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من الأحد ١٥ ربيع الأول وحتى الثلاثاء ١٧ ربيع الأول، حيث تحتوي الفعالية على أنشطة وألعاب حركية مختلفة ومشاهد مسرحية قصيرة تلبي اهتمامات الطالبات المختلفة.
 من جهتها أكدت وكيلة كلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية والمشرفة على المجلس الطلابي للطالبات بالكلية الدكتورة هناء العتيبي بأن هدف هذه الأنشطة هو تعريف طالبات الكلية بالمجلس الطلابي الذي تم إنشاؤه من أجلهن ويراعي سماع أصواتهن، ونقل رغباتهن، وبذل الجهود والإمكانيات في سبيل تحقيقها، فهذه الأنشطة هي نتاج اختيار ورغبات طالبات المجلس أنفسهن بعد اجتماعات متكررة معهن، حيث كان دور وكالة الكلية للشؤون التعليمية هو في التوجيه والإشراف والتنسيق على إقامتها، ومراعاة الأنظمة والضوابط الجامعية فيما يقدم بما يخدم الطالبة وينمي مواهبها المختلفة ويشعرها بأهمية انضمامها للمجلس الطلابي ومعرفة نشاطاته وأهدافه.
الجدير بالذكر أن فعالية "علّي صوتك" تتضمن ألعاباً حركية مثل:  (XO) و? Who is next ومسرحية المحاكمة، وتقام في الصالة الرياضية لمبنى(أ) في مقر الكلية بريع ذاخر، والدعوة عامة لجميع الطالبات. 

جار التحميل