جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تعلن عن رغبتها في استئجار مبنى لصالح الكلية الجامعية بالقنفذة


مشاركات - pubrel , إعلانات ,
أضيف بتاريخ - 2017/11/30  |  اخر تعديل - 2017/11/30

تُعلن جامعة أم القرى (إدارة الإسكان والممتلكات) بمكة المكرمة عن رغبتها في استـئجار مبنى لصالح الكلية الجامعية بمحافظة القنفذة وذلك وفق الشروط التالية:
1) أن يكون المبنى مسلحاً وحديث الإنشاء، وأن تتوافق مع الشروط الفنية الخاصة بالمباني الأكاديمية وذلك وفق الاحتياج المطلوب من الكلية الجامعية المراد لها المبنى، على أن تكون جميع الغرف والمرافق بالمبنى مكيفة ومطابقة للمواصفات الفنية الأكاديمية المعتمدة للقاعات والمعامل الدراسية. 
2) يجب توفر غرفة حارس بمنافعها. 
3) يجب أن تتوفر بالمبنى جميع وسائل السلامة اللازمة حسب اشتراطات الدفاع المدني وإدارة الأمن والسلامة بالجامعة مدعومة بشهادات سلامة سارية المفعول صادرة من الدفاع المدني. 
4) أن يستعد صاحب المبنى بتقوية الكهرباء بالمبنى بالقوة المطلوبة إن لزم وعمل الاحتياجات والتعديلات اللازمة بما يتناسب مع رغبة الجهة المستفيدة. 
5) أن يكون موقع المبنى مناسباً لغرض الاستئجار بحيث لا يكون ضمن نطاق الأعمال التجارية المتمثلة في المصانع والورش ومحطات الوقود وما شابهها نظراً لأن الغرض مبنى أكاديمي. 
6) يجب أن يتوفر أمام المبنى مساحة كافية لوقوف باصات وسيارات نقل الطالبات. 

يجب أن تكون مدة صلاحية العرض المقدم لا تقل عن (ثلاثة أشهر) من تاريخ تقديم الطلب، فمن لديه مبنى بهذه المواصفات ويرغب في تأجيره للجامعة التقدم بطلبه إلى الكلية الجامعية بمحافظة القنفذة في موعد أقصاه الساعة التاسعة صباح الاثنين الموافق 16/ 3/ 1439هـ، على أن يتم إرفاق صورة من صك الملكية وصورة من الكروكي وتصريح البناء والشهادات الصادرة من الدفاع المدني، شريطة ألا يكون المتقدم أحد منسوبي الجامعة. 
والله ولي التوفيق والسداد ،،،

جار التحميل