شاركت كلية التمريض في جامعة أم القرى في مسابقة أولمبياد التمريض 2026، التي أُقيمت في رحاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بمحافظة جدة، وذلك يوم الخميس الموافق 29 يناير 2026م.
وشهدت المسابقة منافسة قوية بين طلبة كلية التمريض بجامعة أم القرى ونظرائهم من أكثر من 20 جامعة محلية وخليجية،
وأسفرت هذه المنافسة عن تحقيق طلبة كلية التمريض بجامعة أم القرى المركز الأول على مستوى كليات التمريض بجامعات المملكة العربية السعودية، والمركز الثاني على مستوى كليات التمريض بجامعات دول الخليج العربي المشاركة.
ويعكس هذا الإنجاز مستوى الكفاءة العلمية والعملية التي يتمتع بها طلبة الكلية، إلى جانب الجهود المتميزة لمنسوبيها في إعداد كوادر تمريضية مؤهلة وفق أعلى المعايير المهنية، وتعزيز روح التنافس والابتكار؛ بما يسهم في دعم مكانة الجامعة وريادتها على المستويين المحلي والإقليمي.