جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طلاب وطالبات الدفعة الأولى بكلية الطب بالقنفذة يبدأون المرحلة السريرية بمستشفى جنوب القنفذة


مشاركات - pubrel , أكاديمي ,
أضيف بتاريخ - 2017/11/26  |  اخر تعديل - 2017/11/26


انخرط طلاب وطالبات الدفعة الأولى بكلية الطب بالقنفذة في المرحلة السريرية بمستشفى جنوب القنفذة، بإشراف عميد الكلية الدكتور أسامة بن عبدالرحمن شيخ عمر، ووكيل الكلية لشؤون المستشفيات الدكتور علي بن محمد الكثيري، ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية والتطوير الدكتور إبراهيم عبدالرحيم. 
وتعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل لطلاب وطالبات كلية الطب، حيث يمارسون فيها حياتهم العملية والطبية بكافة نواحيها، ويتعرفون كذلك على كيفية التعامل مع المرضى ومعالجتهم، وما هي الاحتياجات التي يحتاجها المرضى.
وهنأ عميد الكلية الدكتور أسامة بن شيخ عمر معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على وصول الطلبة لهذه المرحلة، مثمناً دعمه المتواصل لتيسير كافة التحديات التي واجهت الكلية للوصول للهدف الذي أنشئت من أجله؛ وهو تخريج أطباء أكفاء يساهمون في تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة بوجه خاص والوطن بوجه عام، مثمناً دعم واهتمام مدير الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة الأخصائي شامي بن حسين العذيقي، ومدير مستشفى جنوب القنفذة الدكتور إبراهيم القوزي، والمدير الطبي الدكتور حسن الطويل، ومدير شؤون التدريب د. حامد باسودان، وعميد كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز د. محمود شاهين،  وجميع منسوبي المستشفى على ترحيبهم، وتسهيل كافة الإمكانات بالمستشفى من أجل استقبال طلبة الكلية للتدريب بها.

جار التحميل