جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لقاء نشر ثقافة الكايزن والتعريف ببرنامج رواسم بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية


خبر , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2017/11/26  |  اخر تعديل - 2017/11/26


أقامت كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالتعاون مع عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لقاءً للتعريف ببرنامج رواسم ونشر ثقافة الكايزن لمنسوبات الكلية يوم الاحد 8 /3 /1439هـ بقاعة الخوقير، وقد حضر ثلة من عضوات وموظفات الكلية، وقد أوضحت وكيلة عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتورة هناء يماني أهداف برنامج رواسم في تحقيق التحسين المستمر لجامعة أم القرى وإحداث تغير بسيط أو تحسين صغير في العمل ولكنه مستمر وتقديم حلول متطورة بأفكار بسيطة من عقول متنوعة.

كما بينت مساعدة مدير مركز المناسبات والفعاليات أ. ربى غزاوي مفهوم الكايزن وبنك الأفكار وكيفية إرسال أي فكرة أو مبادرة تخدم الجامعة وتطورها الى بريد البرنامج إلكتروني، ومن ثم عرضه على اللجنة الاستشارية وتنفيذها ما أمكن، وقد لاقى اللقاء استحساناً وتجاوباً من قبل منسوبات الكلية.

وفي نهاية اللقاء قدمت وكيلة الكلية بالنيابة الدكتورة هيلة السليمي شكرها وتقديرها لسعادتهما على جهودهما المبذولة في هذا اللقاء، وتعاوهما المثمر مع عمادة الكلية في شطر الطالبات في نشر ثقافة الجودة في العمل، مما يحقق طموحات أولياء الأمر في تحقيق رؤية المملكة 2030.

جار التحميل