امتدادًا للأدوار التكاملية والتعاون المشترك بين الكلية والتجمع الصحي بمكة المكرمة، وحرصًا من الكلية على نشر الوعي الصحي بين منسوبيها ؛ نظمت الكلية دورة توعوية بعنوان "التوعية بسرطان الثدي" وذلك في يوم الأربعاء الموافق 2025/10/1م في مقر الكلية.
قدمت الدورة سعادة الدكتورة إسراء أمين إمام من تجمع مكة الصحي، وتخللتها عروض توعوية ومداخلات تفاعلية بين الحاضرات، إضافة إلى ركن توعوي تم من خلاله التعريف بخدمات الفحص المبكر.
هدفت هذه الدورة إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الفحص المبكر ودوره في الوقاية والعلاج وطرق الكشف المبكر، وأساليب الوقاية.
وفي ختام الدورة، عبّرت الكلية عن شكرها لتجمع مكة الصحي على هذه الشراكة المثمرة، مؤكدة أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز ثقافة الوعي الصحي في المجتمع.