جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

زيارة وفد من الكلية التطبيقية بقيادة الرئيس التنفيذي لمؤتمر تمكين تجربة العميل


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2024/07/30  |  اخر تعديل - 2024/07/30


حضر الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية بجامعة أم القرى أ.د صالح الفريح فعاليات مؤتمر تمكين تجربة العميل الذي أقامته الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل.
وتعتبر الأكاديمية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تهتم بقطاع التدريب والتطوير المهني من خلال القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية.
وتقدم الأكاديمية مجموعة من الدبلومات المهنية الاحترافية والبرامج التدريبية والتأهيلية والتطويرية، وذلك في سعيها لتحقيق الأهداف الإستراتيجية من بناءً وتطوير الكوادر البشرية في مجال تجربة العميل، وتهتم أيضاً بتصميم الحقائب التدريبية وتطويرها وتأهيل المدربين معرفيًا ومهاريًا في مجال تجربة العميل.
كما تهتم الأكاديمية بتنمية التعاون والشركات مع المنظمات والهيئات المختصة في مجال البرامج التدريبية وتطوير الممارسات لتقديم البرامج التدريبية مع نشر ثقافة تجربة العميل.
وعلى هامش المؤتمر وقعت الكلية التطبيقية بجامعة أم القرى مع الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل شراكة مهنية مقرها الرياض، أتت هذه الخطوة تتويجًا للسعي الحثيث نحو تطوير الخبرات وفتح آفاق التدريب والتطوير المهني في مجال تحسين تجربة العميل بغية تنمية التعاون والشركات مع الجهات المتخصصة في مجال البرامج التدريبية والشهادات المهنية الاحترافية.
كما وقعت أيضاً الكلية شراكة مهنية مع شركة الحلول الأصلية، وهدفت هذه الشراكة إلى تقديم حلول رائدة ومميزة مبنية على المعرفة العميقة والتقنيات المتطورة لوضع برامج تُركز على جودة المعرفة وصقل الخبرات وتنميتها في مجال تمكين تجربة العميل.

جار التحميل