جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

انعقاد الورشة الثانية لبرنامج الاثراء البحثي بكلية الإدارة والاقتصاد


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2024/05/09  |  اخر تعديل - 2024/05/09


أقامت كلية الإدارة والاقتصاد الورشة الثانية لبرنامج الاثراء البحثي حول التوجهات البحثية في مجالات الإدارة، والتسويق، والسياحة، وذلك يوم الأربعاء 2024/5/8 م، حيث هدفت الورشة إلى تعزيز التبادل العلمي وتعزيز التعاون بين الباحثين في الكلية.  أدار اللقاء أ.د. نزار عمارة الرايسي، وبمشاركة وتقديم كل من أ.د. يسري نبيل السيد، د. سعد عزيز العتيبي، د. عبير عبدالله وزان.

وقد انعقدت الورشة في إطار التوجهات الاستراتيجية لرفع مستوى البحث العلمي في القطاعات الرئيسية للاقتصاد والإدارة. شهدت الورشة مشاركة واسعة من الباحثين والمختصين في المجالات ذات الصلة، حيث تبادلوا الخبرات والمعارف وتناولوا أحدث التطورات والاتجاهات في مجالاتهم. وفي سياق متصل، أقيمت الجلسة الثانية المتعلقة بتحفيز الباحثين للمشاركة في مسابقة الاستشراف التقني والاقتصاد الرقمي. تهدف هذه المسابقة إلى تشجيع الباحثين على تقديم حلول تكنولوجية واقتصادية مبتكرة تخدم التنمية في دول مجلس التعاون الخليجي، كما تعكس هذه المبادرات التزام دول المنطقة بتعزيز مكانتها كمركز رائد للبحث والتطوير.

وفي ختام الورشة، أكد المشاركون على أهمية تعزيز التعاون البحثي ودعم الابتكار والتطوير في المجالات ذات الأهمية الاقتصادية والاستراتيجية محلياً ودولياً.

جار التحميل