جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

زيارة معالي مدير الجامعة التفقدية لكلية طب الأسنان




تفقد معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس كلية طب الأسنان في جولة قام بها على المستشفى التعليمي، يرافقه عميد كلية طب الاسنان الدكتور عبد العزيز خوتاني ووكلاء الكلية.
واطَّلع معاليه خلال جولته على سير العمل بالعيادات التخصصية وعيادات الطوارئ الطبية وعيادة الطوارئ وجراحة الفم والوجه والفكين، إضافة إلى العيادات الطبية الطلابية البالغ عددها 76 عيادة وقسم أشعة الطبية وعيادات الطوارئ, كما شاهد معاليه الجهود التي يقوم بها طلاب طب الأسنان في معالجة المرضى بأحدث التقنيات الطبية الحديثة، بعدها دشن معاليه حملة سرطان الثدي التي أقامتها الكلية تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي لسرطان الثدي، والتي أشرفت عليها وكيلة الكلية الدكتورة سارة طاهر.
وفي نهاية الجولة استمع معاليه لشرح مفصل من عميد الكلية عن أنشطة العيادات المتنقلة خلال هذا العام.

وعقب الجولة أشاد معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس بتميز كلية طب الأسنان بكوادرها التدريسية والطلابية وبفعالياتها وأنشطتها وبرامجها, مضيفاً بأن هذا التميز ليس بمستغرب على كلية طب الأسنان فقد حققت العديد من المنجزات.

من جهته أوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبد العزيز خوتاني أن زيارة معالي مدير الجامعة تجسد مدى حرص معاليه على متابعة كافة الأنشطة والبرامج والأعمال التي تقوم بها كلية طب الأسنان لدعم طلبة الكلية أسوة بكافة كليات الجامعة، مثمنًا دعم معاليه الدائم للكلية.
 

جار التحميل