جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

شركة سعودية ناشئة تحرز مركزاً متقدماً عالمياً


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة , إنجازات ,
أضيف بتاريخ - 2017/10/24  |  اخر تعديل - 2017/10/24


شاركت شركة وادي مكة للتقنية ومؤسسو شركة (توصيل) إحدى الشركات الناشئة من وادي مكة في المؤتمر والمعرض العالمي للشركات الناشئة (startup Istanbul)  في مدينة إسطنبول بتركيا في الفترة من 20- 23 أكتوبر 2017 م، والذي يربط الشركات الابتكارية الناشئة بالمستثمرين والعملاء، بمشاركة أكثر من 100 شركة ناشئة من 70 دولة من جميع أنحاء العالم، ليلتقوا بالمستثمرين ورواد الأعمال من كل أنحاء العالم، وقد ترشحت شركة (توصيل) لتكون واحدة من أفضل 15 شركة ناشئة تقنية تشارك في العرض على المستثمرين، ومتقدمة على أكثر من 20 ألف شركة ناشئة.
وأكّد وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور هاني بن عثمان غازي حرص الشركات الناشئة من وادي مكة على المشاركة في مثل هذه الملتقيات الرائدة، والتي تعتبر بيئة جاذبة للمستثمرين، ومنصة مهمة للتعريف بالشركات الناشئة والانطلاق بها إقليمياً وعالمياً، موجّهاً شكره الجزيل لمعالي مدير جامعة أم القرى رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور بكري بن معتوق عساس على ما يوليه من اهتمام كبير بوادي مكة، والذي يُعدُّ منصة لإطلاق الشركات الناشئة القائمة على البحث والابتكار.
من جانبه أكّد الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الدكتور فيصل علاف، أن هذا الملتقى الدولي يعدُّ فرصة للشركات الناشئة من وادي مكة لتبادل الخبرات مع مؤسسي الشركات الناشئة حول العالم، واللقاء بالعديد من المستثمرين والعملاء، مُبدياً فخره بنجاح عدد من الشركات الناشئة من وادي مكة في جذب عدد من المستثمرين متقدما بالشكر لمعالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال لدعمهم للمبدعين ورواد الأعمال بوادي مكة .
يذكر أن وفد شركة وادي مكة ضم وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور هاني بن عثمان غازي، والرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الدكتور فيصل علاف، ومؤسسي شركة توصيل (د. صالح باسلامة, د. فواز سعد، د. أنس باسلامة)، وتتمحور فعاليات الملتقى هذا العام حول التواصل وبناء العلاقات، بمشاركة نخبة من المتحدثين والمستثمرين ليتحدثوا عن مستقبل الشركات الناشئة والفرص الاستثمارية، وكيفية الاستثمار في الشركات الناشئة ورواد الأعمال، وأثر ذلك على الاقتصاد المعرفي .

جار التحميل