جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

المجلس العلمي يهنئ السادة أعضاء هيئة التدريس بالترقية العلمية



تسعد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي -ممثلة في أمانة المجلس العلمي– أن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة الماضية للمجلس، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي, وداعين الله -عز وجل- أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

كما اتخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس

  1. ترقية الدكتور حمدي بن حميد حمود القريقري، الأستاذ المساعد بقسم الدعوة والثقافة الإسلامية، كلية الدعوة وأصول الدين إلى رتبة أستاذ مشارك.

  2. ترقية الدكتور حسن بن عائض عبدالهادي آل عبدالهادي، الأستاذ المساعد بقسم الدعوة والثقافة الإسلامية، كلية الدعوة وأصول الدين إلى رتبة أستاذ مشارك.

  3. ترقية الدكتور حامد بن مده حميدان الجدعاني، الأستاذ المشارك بقسم الدراسات القضائية، كلية الدراسات القضائية والأنظمة إلى رتبة أستاذ.

  4. ترقية الدكتور علي بن أحمد أحمد الحذيفي، الأستاذ المساعد بقسم الدراسات القضائية، كلية الدراسات القضائية والأنظمة إلى رتبة أستاذ المشارك.

  5. ترقية الدكتور ياسر بن محمد عبدالغفور خياط، الأستاذ المساعد بقسم الباطنة، كلية الطب إلى رتبة أستاذ مشارك

  6. ترقية الدكتور المهدي بن محمد يوسف الحرازي، الأستاذ المساعد بقسم الشريعة، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى رتبة أستاذ مشارك.

  7. ترقية الدكتور أحمد بن سعيد أحمد العداوني، الأستاذ المساعد بقسم الأدب، كلية اللغة العربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

  8. ترقية الدكتوره كوثر بنت محمد أحمد القاضي، الأستاذ المساعد بقسم الأدب، كلية اللغة العربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

جار التحميل