جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية إدارة الأعمال تعقد لقائها الأول للخريجين


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/02/09  |  اخر تعديل - 2023/02/09


نظَّمت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في كُليَّة إدارة الأعمال اللقاء الأوَّل لخرِّيجيها؛ وذلك في قاعة الملك عبدالعزيز التَّاريخيَّة المساندة في المدينة الجامعيَّة بالعابديَّة؛ وذلك بحضور وفد من مركز الاستراتيجيَّة وإدارة الأداء بوزارة الحجّ والعمرة، وعدد من أعضاء هيئة التَّدريس ومنسوبي الكُليَّة والخرِّيجين.

وأشار عميد كُليَّة إدارة الأعمال د. نايف بن عبدالوهاب علوي إلى جهود وحدة الخرِّيجين بكُليَّة إدارة الأعمال؛ مُشيدًا بما يقدِّمه خرِّيجو الكُليَّة من تمثيل مشرّف للجامعة في ميادين سوق العمل؛ مما يدلّ على حرص الجامعة لتوفير المخرجات العلميَّة التي تواكب تطوُّرات عالم المال والأعمال.

وتضمَّن اللقاء عرضًا تعريفيًّا بوحدة التَّدريب الميداني؛ قدَّمه د. عبدالله أبو نمي، وعرضًا لوحدة الخرِّيجين في الكُليَّة؛ قدَّمته أ. ربى الشريف، وتناولت العروض المنجزات إلى جانب التَّحديَّات والصُّعوبات التي تواجه طلاب وطالبات كُليَّة إدارة الأعمال وخريجيها. 
كما استعرض اللقاء نماذج من تجارب الخرِّيجين في مسيرتهم المهنيَّة بعد الدِّراسة. 

وأشادت د. رانية أدهم مستشارة مركز الاستراتيجيَّة وإدارة الأداء بوزارة الحج والعمرة بمخرجات الكُليَّة من العاملين والعاملات في وزارة الحجّ والعمرة؛ مشيرة إلى ضرورة تكامل الجهات العامَّة والخاصَّة وغير الرّبحيَّة؛ لتحقيق متطلَّبات سوق العمل.

 

جار التحميل