جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تستقبل وفداً من وزارة السياحة


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2022/11/02  |  اخر تعديل - 2022/11/02


استقبلت جامعة أمِّ القُرى وفدًا من منسوبي ومستشاري وزارة السِّياحة للاطلاع على الأدلة ومعايير الجودة في العمليَّة التَّعليميَّة والتَّدريبيَّة بقسم السِّياحة والفندقة بكُليَّة إدارة الأعمال؛بهدف مواءمة مخرجات جودة التَّعليم السِّياحي والفندقي مع المتطلبات والاحتياجات المستقبليَّة لسوق العمل في قطاع السِّياحة.

بدورها التقت عميدة كُليَّة إدارة الأعمال د. هوازن الزبيدي الوفد، بحضور وكيل الكُليَّة للشؤون الأكاديميَّة د. مشاري العصيمي ورؤساء الأقسام، وعرفت بالكُليَّة وأقسامها الأكاديميَّة وما يتميز به طلبتها.

من جانبه قال رئيس قسم السِّياحة والفندقة د. نايف علوي: إنّ  القسم يسعى لتأهيل كوادر متميزة في ممارسة العمل الإداري في مجالات السِّياحة والفندقة والإشراف على الأعمال في المؤسسات السِّياحية والفندقيَّة بكفاءة وفاعلية عالية، لافتًا إلى أنَّ القسم يعمل على التطوير المستمر للبرامج الأكاديميَّة وفق المستجدات الحديثة في عالم السِّياحة والضيافة.

وأكَّد على أنَّ القسم يسعى لتحديث المعرفة والخبرة المنقولة للطلاب بتطبيق نظام الزيارات الميدانيَّة والتَّدريب المستمر والمحاضرات التي يلقيها خبراء هذا المجال، إلى جانب مناهج التَّعلم النَّشطة، بالشَّراكة مع  الجهات ذات العلاقة في هذا القطاع والتي من بينها وزارة السِّياحة.

جار التحميل