جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد من شركة الكهرباء في زيارة لوادي مكة


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2017/08/17  |  اخر تعديل - 2017/08/17


استقبلت شركة وادي مكة للتقنية يوم الثلاثاء 24 ذو القعدة 1438 هـ وفداً من شركة الكهرباء يترأسهم الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع المهندس خالد بن سعد الراشد، ورئيس قطاع الابتكار والأبحاث والتطوير المهندس أحمد بن حسين المبارك، ومدير إدارة الأبحاث والتطوير بالنيابة المهندس شافي الحصين، وذلك للقيام بجولة في الشركة والاطلاع على الخدمات والمنتجات التي تقدمها شركة وادي مكة وشركاتها الناشئة.

كان في استقبال الوفد المدير التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الدكتور فيصل علاف، ومدير العلاقات العامة والإعلام بشركة وادي مكة للتقنية الدكتور ماجد عبدالله، والدكتور عبدالله مراد مؤسس إحدى الشركات الناشئة بوادي مكة، وعدد من مؤسسي الشركات الناشئة.

شملت الزيارة نواح عدة حيث قام الوفد بجولة في مبنى الشركة وزيارة مقرات بعض الشركات التابعة، كما اطلعوا على عرض تفصيلي لبعض منتجات الشركات الناشئة من شركة وادي مكة، والمنتجات التقنية التي تقدمها: كشركة الملاحة الداخلية (Navibees)، وشركة المدن الذكية (Averos)، وشركة التقنيات الطبية (Softcare).

وقد أشاد المهندس خالد بن سعد الراشد بما رآه من منتجات وخدمات التي تقدمها شركة وادي مكة للتقنية، موضحًا أن الشركة السعودية للكهرباء وممثلة في شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع تتطلع إلى شراكة إيجابية مع شركة وادي مكة للتقنية.

ومن جهته أوضح الدكتور فيصل علاف المدير التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية أن تقنيات الشركات الناشئة وموارد الشركات التابعة بشركة وادي مكة قد حازت على ثقة كثير من العملاء في القطاعين العام والخاص، مؤكدًا أن شركة وادي مكة للتقنية تفتح أبوابها للتعاون غير المحدود مع جميع القطاعات سواءً كانت حكومية أو أهلية.

جار التحميل