جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تلتقي بموظفات إدارة الأمن الجامعي


فعاليات
أضيف بتاريخ - 2022/03/16  |  اخر تعديل - 2022/03/16

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تلتقي

بموظفات إدارة الأمن الجامعي

       

تعزيزًا للتواصل البناء ودعمًا لسبل تطوير أداء العمل الأمني التقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة وردة بنت عبد الله الأسمري بموظفات إدارة الأمن الجامعي يوم الثلاثاء 12/8/1434هـ بقاعة أبو العلا بمقر الطالبات بالزاهر.

وأشارت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات في كلمتها الى الدور الهام لمنسوبات إدارة الأمن وأنهن يشكلون القاعدة الأساسية في المنظومة الجامعية.

      كما عرفت سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب د. نهلاء بنت هاشم حريري بأهم اللوائح والأنظمة الجامعية الموحدة لحقوق وواجبات الطالبة.

وأثريا اللقاء بمشاركة نخبة من عضوات هيئة التدريس في تقديم محاور تسهم في اثراء الوعي الأمني وتعزيز لأهم المهارات العملية لدى منسوبات الأمن الجامعي وتسليط الضوء على أهم الطرق الإبداعية للتعامل مع الطالب الجامعي والحديث حول آلية انهاء النزاعات في بيئة العمل بطريقة عادلة تحقق الرضا للجميع.

وخُتم اللقاء بتكريم عضوات هيئة التدريس المشاركات، ثم فتح باب الحوار لمنسوبات الأمن الجامعي للاستماع لما لديهن من أفكار ومقترحات تطويرية، وتوجيه الشكر لهن لحرصهن على الحضور والمشاركة وعلى كل ما يبذلونه من جهود موفقه للمنظومة الجامعية. 

 

جار التحميل