جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية إدارة الأعمال تستعراض برامجها المطروحة ضمن مشروع التحول البرامجي


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2022/03/09  |  اخر تعديل - 2022/03/09

ضمن سلسلة لقاءات مشروع التحول البرامجي تم انعقاد اجتماع لمتابعة لِجان إعداد البرامج في كلية إدارة الأعمال بأقسامها الأربعة، وذلك يوم الثلاثاء ١٤٤٣/٨/٥ هـ الموافق ٢٠٢٢/٣/٨ م، وقد كان الإجتماع بحضور سعادة عميد كلية إدارة الأعمال أ.د. إحسان المعتاز وتواجد من وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ووكيلاتهم وأعضاء هيئة التدريس لجميع الأقسام بالكلية.
وقد اشتمل اللقاء على عرض تفصيلي للبرامج والخطط الدراسية المقترح استحداثها/تحديثها للأقسام الأربعة: قسم إدارة الأعمال، وقسم التسويق، وقسم السياحة والفندقة، وقسم المحاسبة. وقد تضمن العرض أهداف البرامج المستحدثة، واجراءات بناء/تحديث الخطط، والعدد الإجمالي للساعات في كل برنامج.
الجدير بالذكر أن اجراءات تحديث البرامج حرصت على المواءمة مع المنظمات المهنية، ومراعاة حاجة التوظيف المستقبلي ومتطلبات سوق العمل بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ م.
وقد تخلّل اللقاء العديد من المداخلات بين الحضور لمناقشة خطط البرامج المعروضة، والتي تهدف في نهاية المطاف إلى تأهيل الخريجين، واكسابهم المهارات اللازمة للعمل في مجالات التخصص واحداث نقلة نوعية لمواكبة التغييرات الحاصلة في قطاعات الأعمال.

جار التحميل